mercredi 19 septembre 2012

سجال بين هو و هي



هو: "كيف الحال يا عصفورتي الخضراء؟"
هي: "حصريّا مستبشرة بقدومكَ يا رجل"
هو: "وأنا ما عاد لي وجه .. من الخجل"
هي: "أرى انتقامي منكَ جاء على عجل"
هو: "وهل تنتقم الرموش من العيون!!"
هي: "في سكون اللّيل نعم تطبق عليها كالسجون"
هو: "كلّ جرح منكِ دواءٌ يا عصماءُ"
هي: "ويلكَ، أما علِمتَ أن جرحي كنقشٍ على صخرة صمّاء؟"

هو: "علمتُ هذا.. لذا عشقتكِ نقشا في فؤادي"
هي: "و هل يجدر لمثلي أمام فؤادكَ غير التفادي؟"
هو: "أنا ما أحسَسْتُ بخفقان قلبي إلاّ بعد سماع قسوتكِ"
هي: "إذا اسمع سياط القلب و هو يعاتب عذوبة كَلَامِكَ"
هو: "قلبكِ تفاحةٌ حمراءُ .. لها رائحة العشق و طعم الغرور"
هي: "هههه ويلكَ، قيل تلك تفاحة غرّر بها ادم و نزعت منه جنته حواء"
هو: "وحواء هي أمكِ ومازال آدم أبي.. أليس صحيحا؟"
هي: "بلى و الله"
هو : "فأيّة جنة أخرجتني منها وأنا لم أعشها إلا منذ عرفتك!"
هي: "لا تغتر بي فربما أنا جنة ضائعة"
هو: "بل أنا الضائع و أنت عين اليقين"
هي: "كالتائه يرى السراب عين ماء معين"

 لبنى صميدة

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire